الهدف من الدراسة تقديم تصور مقترح لنادي الطبيعة الأسري لإثراء خبرات التعلم لدي أطفال قرية نجريج من خلال مصادر الطبيعة الموجودة في القرية. واتبعت الدراسة النهج النوعي وتم جمع البيانات الخاصة بتفسيرات واستجابات الأطفال من إثني عشر طفل لمدة شهر باستخدام عدد من الأدوات وهي المقابلة شبه المنظمة مستويات تقدير الأداء وأعمال الأطفال وتتمثل في ( رسومات الأطفال ، أوراق العمل ) وبذلك تم التحقق من المصداقية والموثوقية للأدوات بمدخل التثليث كما سجلت جميع البيانات بالفيديو وتم نسخها وتحليلها. وقد أشارت النتائج إلى أن الأطفال لديهم معلومات وخبرات سابقة ولديهم القدرة على التعلم من الطبيعة، كما أن النوادي في الريف عمل جيد لأنه من الطبيعة ، وأن مشاركة الأمهات في عملية تعلم أطفالهن يعطي بعد آخر في عملية التعلم ، و أن تعامل الطفل مع الطبيعة الحية أفضل بكثير من تعامله مع المطبوعات والمصولاات الورقية في عملية التعلم
محمد بسيوني الصاوي, أميرة. (2024). نادي الطبيعة الأسري كمنصة لإثراء خبرات التعلم للأطفال ) قرية نجريج نموذجا). مجلة البحوث التطبيقية فى الطفولة المبكرة, 1(1.), 381-591. doi: 10.21608/ecaj.2024.391502
MLA
أميرة محمد بسيوني الصاوي. "نادي الطبيعة الأسري كمنصة لإثراء خبرات التعلم للأطفال ) قرية نجريج نموذجا)", مجلة البحوث التطبيقية فى الطفولة المبكرة, 1, 1., 2024, 381-591. doi: 10.21608/ecaj.2024.391502
HARVARD
محمد بسيوني الصاوي, أميرة. (2024). 'نادي الطبيعة الأسري كمنصة لإثراء خبرات التعلم للأطفال ) قرية نجريج نموذجا)', مجلة البحوث التطبيقية فى الطفولة المبكرة, 1(1.), pp. 381-591. doi: 10.21608/ecaj.2024.391502
VANCOUVER
محمد بسيوني الصاوي, أميرة. نادي الطبيعة الأسري كمنصة لإثراء خبرات التعلم للأطفال ) قرية نجريج نموذجا). مجلة البحوث التطبيقية فى الطفولة المبكرة, 2024; 1(1.): 381-591. doi: 10.21608/ecaj.2024.391502